الكلمة الإفتتاحية لـ رئيس مجلس الإدارة

شركة الماسة للأمن والخدمات ش.م.م - أمن وحراسة - خدمات امنية

الكلمة الإفتتاحية لـ رئيس مجلس الإدارة

٢٣ يناير ٢٠١٦ - وائل البسيوني

يسرني عزيزي القارئ الترحيب بك في موقع شركة الماسة للأمن والخدمات "ش.م.م"، الشركة التي حملت علي عاتقها تأمين المنشأت وحماية الأرواح، كجزء من المنظومة الأمنية في مصر، التي يجب أن تكتمل أركانها بالتكاتف وبذل الجهد والعطاء من أجل هذا الوطن.

ولأن شركة الماسة إحدي الشركات الرائدة في مجال حراسة المنشآت فإن موقعنا الإلكتروني يعد مرآة لما نقدمه من خدمات، نسابق الزمن لتطويرها ومواكبتها مع التطورالتكنولوجي، مستخدمين أحدث الأنظمة الأمنية، وعماد عملنا فرد حارس مدرب و كفئ، وعلي مدار أعوام حصدنا المزيد والمزيد من احترام وثقة عملائنا.

فمرحباً بكم في الموقع الالكتروني لشركة الماسة للامن والخدمات، هذا الموقع سيحتوي علي كل ما يخص الأمن والحراسة وتأمين المنشآت من الداخل. وايضاً سيحتوي علي اخبار عن الشركة واذا كنت تود معرفة المزيد من المعلومات عن شركة الماسة للامن والخدمات ش.م.م يمكنكم زيارة صفحات "عن الشركة" و "خدمات الشركة" و "أعمالنا" و "الماسة في الصحافة". وسيتم اصدار صفحة للاصدارات والكتب الخاصة بالأمن وستحتوي علي نسخه حصرية من كتاب المنظومة الأمنية الحديثة في حراسة المنشآت من اعداد وائل البسيوني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الماسة للأمن والخدمات ش.م.م وايضا اهم القوانين الخاصة بالأمن.

ولأن تقليل البطالة وتقديم فرص عمل للشبابنا الواعد، هو هدف تسعي الدولة لتحقيقه، فإن شركة الماسة ستعرض فرص العمل المتاحة بها علي موقعها الالكتروني، لتوفير الجهد والوقت علي شبابنا الراغب في الحصول علي وظيفة، من خلال عرض الوظيفة المتاحة وشروط التقدم لها.

كما سنقدم تغطية إخبارية وتحليلية لأهم الأحداث الأمنية في وطننا العزيز، إلي جانب مشاركة الشعب المصري بجميع فئاته مناسباته الوطنية والدينية والمجتمعية، متمنيًا أن تكون جميعها أحداث خير ورخاء وتقدم لبناء مستقبل مصر المشرق.

وتقبلوا تمنياتنا بأن يحوذ موقعنا الإلكتروني علي ثقتكم، كما يسعدنا تواصلكم معنا علي مواقع "التواصل الإجتماعي"، لتقديم المزيد من الخدمات.

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها

وائل البسيوني

رئيس مجلس إدارة شركة الماسة للأمن والخدمات