كشركة رائدة في مجال الحراسات.. الأهرام الإقتصادي تحاور «الماسة»

شركة الماسة للأمن والخدمات ش.م.م - أمن وحراسة - خدمات امنية

كشركة رائدة في مجال الحراسات.. الأهرام الإقتصادي تحاور «الماسة»

١٧ سبتمبر ٢٠١٦ - شركة الماسة للأمن والخدمات ش.م.م

كشركة رائدة في مجال الحراسات ونقل الأموال، حلت الماسة للأمن والخدمات "ش.م.م" ، ضمن الملحق الخاص لمجلة الأهرام الإٌقتصادي، في عددها الأسبوعي رقم 2466، والمنشور بتاريخ 4 سبتمبر الجاري.

كما تصدرت الشركة "المانشيتات" الرئيسية للملحق الذي حمل اسم "شركات حراسة المنشآت و تأمين نقل الأموال" هذا الملحق الذي تضمن أكبر الشركات الرائدة في المجال، و التي تحدث ممثليها عن إنجازات الشركات، إلي جانب مشكلات القطاع.

البسيوني : «الماسة» أكدت وجودها بالسوق في وقت قياسي

كان هذا هو "العنوان" الذي تصدرت به الماسة غلاف الملحق، والذي لم تحصل علي هذه الميزة من فراغ، وإنما كحقيقة أكدتها صدارة وقوة الشركة في مجالها، وإحتلالها مركزًا مرموقًا بين الشركات في وقت قياسي منذ تأسيس الشركة، فشركـة الماسة للأمن والخدمات شركة مساهمة مصرية خاضعة للقانون رقم 159 لسنة 1981 تأسست عـام 2011 ونشـاطهـا الرئيسـى خدمات حراسة العقارات والمنشآت بمختلف أنواعها من الداخل ووضـع خطط الأمن لكافة المنشآت وتجهيزها بأنظمة السلامة والأمان واسلوب الرقابة والمتابعة.

هذا النجاح والأسم الذي صنعته الشركة في السوق، كان نتاج لمجهودات العاملين بها، وعلي رأسهم رئيس مجلس إدارتها، الذي دمج بين العلم والخبرة في رئاسة الشركة، وبمساندة ذو الخبرة واختيار الكفاءات للعمل تحت مظلة الشركة.

وائل البسيوني رئيس مجلس إدارة الشركة و العضو المنتدب، هو أيضًا سكرتير عام شعبة شركات الحراسات بالغرفة التجارية بالقاهرة، و عضو اتحاد كتاب مصر، و رئيس لجنة العلاقات الدولية والاعلام بالمنظمة الوطنية الدولية لحقوق الانسان، و الأمين العام لنقابة العاملين في ادارة الاعمال ورواد التنمية.

و يسرنا عزيزي القارئ نشر ما تضمنه الحوار والتحقيق الذي أجري مع "البسيوني" علي صفحات ملحق الأهرام الإقتصادي، خلال صفحات لاحقة النشر علي موقع الشركة.

البسيوني : «الماسة» أكدت وجودها بالسوق في وقت قياسي
البسيوني : «الماسة» أكدت وجودها بالسوق في وقت قياسي